الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / آخر الأخبار / الكرة اللبنانية / ‏بطولة لبنان لكرة القدم: فوز النجمة على الانصار في المرحلة الاولى برباعية مقابل هدفين

‏بطولة لبنان لكرة القدم: فوز النجمة على الانصار في المرحلة الاولى برباعية مقابل هدفين

حقق النجمة فوزاً مثيرا على حساب الأنصار بنتيجة 4-2 (الشوط الاول 2-1 للنجمة) ضمن أجمل مباريات الديربي في التاريخ.


وشهدت المباراة التي جرت على استاد كميل شمعون في بيروت بحضور 25 الف مشجع للطرفين تسجيل ابو بكر المل الهدف الاول للنجمة في الدقيقة 7 بعد تسديدة قوية من نادر مطر أكملها المل برأسه على يمين الحارس ربيع الكاخي داخل شباك الأنصار. 

وأضاف عمر زين الدين الهدف الثاني للنجمة في الدقيقة 31 بعد انطلاقة ناجحة لحسن معتوق ارتدت من الدفاع ليسددها زين الدين صاروخية على يسار الكاخي.

وقلص الحاج مالك نتيجة اللقاء بعد ضربة حرة نفذها عباس عطوي اونيكا ارتطمت بالعارضة ووصلت لرأس المهاجم السنغالي معرباً عن الهدف الأول للاخضر د37.

عادل الأنصار ألارقام عبر حسام اللواتي في الدقيقة 59 بعد مرور ناجح من حسن شعيتو شبريكو ليمرر كرة إلى الحاج مالك الذي بدوره مررها إلى اللواتي واضعا الكرة صاروخية داخل شباك علي السبع.

واضاف نادر مطر الهدف الثالث للنجمة في الدقيقة 90 بعد تمريرة من علي حمام ل مطر الذي وضعها بدوره تسديدة صاروخية ارضية متقنة على يسار الكاخي.

وعزز النجمة تفوقه عبر نادر مطر من علامة الجزاء في الدقيقة 90+4
مثل الانصار الحارس ربيع الكاخي واللاعبون معتز بالله الجنيدي وحسن بيطار و حسن شعيتو شبريكو و نصار نصار و بلال نجدي وعدنان حيدر و حسن شعيتو موني و حسام اللواتي و عباس عطوي و الحاج مالك.

مثل النجمة الحارس علي السبع واللاعبون علي بزي و قاسم الزين و احمد ديب و علي حمام و ادريسا نيانغ و نادر مطر وعمر زين الدين و حسن معتوق و ابو بكر المل و فيليب دوس سانتوس.

قاد المباراة الحكم محمد درويش ويعاونه سليم سراج وعدنان عبدالله وسامر السيد قاسم رابعا.

شاهد أيضاً

لبنان يفوز على الأردن في عمّان بهدف وحيد

فاز منتخب لبنان لكرة القدم على نظيره الأردني بهدف وحيد في المباراة الودية التي جمعتهما …

اترك تعليقاً