الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / آخر الأخبار / الكرة اللبنانية / النجمة يسقط أمام الأهلي برباعية على أرضه مودعاً بطولة كأس زايد للأندية الأبطال

النجمة يسقط أمام الأهلي برباعية على أرضه مودعاً بطولة كأس زايد للأندية الأبطال

انتهت المباراة المنتظرة بين النجمة والأهلي المصري بفوز عريض للأخير بأربعة أهداف لهدف ضمن منافسات دور ال32 من كأس زايد للأندية الأبطال. المباراة التي جرت على ملعب المدينة الرياضية في بيروت شهدت حضورا ضخما للجمهور النجماوي وحضور لافت لجمهور الأهلي.


الشوط الأول بدأ هادئا بين طرفي المباراة مع أفضلية للأهلي في وسط الملعب، لحين الدقيقة 25 حيث سدد اللاعب علي معلول كرة من خارج منطقة الجزاء سكنت يسار الحارس عباس حسن ليفتتح الأهلي التسجيل. 

بعد هدف المباراة الأول غاب فريق النجمة كليا عن المباراة، ليتلقى صدمة الهدف الثاني عن طريق اللاعب مؤمن زكريا بعد تشتيت خاطئ من دفاعات النجمة وخطأ الحارس عباس حسن. لينتهي الشوط الأول بتفوق أهلاوي أداء ونتيجة. وازدادت مصائب النجمة بعد إصابة نجمه حسن معتوق قبل نهاية الشوط الأول بلحظات ليتم استبداله باللاعب علي الحاج.

دخل النجمة الشوط الثاني بغية تحسين الأداء واختطاف هدف يرجعه للمباراة ولكن دون جدوى. ظلت سيطرة الأهلي تامة، ووقع نجم المباراة وليد سليمان الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة 63 بعد توغل ومراوغة الدفاعات النجماوية، دون اي ردة فعل من النجماويين.

وفي الدقيقة 78 ضاعف اللاعب محمد شريف الغلة للأهلي بتسجيله الهدف الرابع بعد هجمة مرتدة لفريقه. وقبل نهاية المباراة بثوان وقع اللاعب حسن المحمد الهدف الشرفي الوحيد لنادي النجمة عبر ضربة حرة اسكنها يسار الحارس محمد الشناوي. لتنتهي المباراة بفوز كبير للنادي الأهلي وضعه في الدور الستة عشر من كأس زايد للأندية الأبطال.

شاهد أيضاً

لبنان يفوز على الأردن في عمّان بهدف وحيد

فاز منتخب لبنان لكرة القدم على نظيره الأردني بهدف وحيد في المباراة الودية التي جمعتهما …

اترك تعليقاً